إعلان

"شغالين من نار".. سارة بدر تكشف كواليس فعاليات منتدى شباب العالم

08:26 م الأحد 12 ديسمبر 2021
"شغالين من نار".. سارة بدر تكشف كواليس فعاليات منتدى شباب العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت سارة بدر المتحدث باسم منتدى شباب العالم، عن تفاصيل الاستعداد للمنتدى والفعاليات والجلسات، قائلة: "متقسمين لفرق عمل وشغالين شغل من نار للتجهيز للمنتدى"، معربة عن سعادته بإقامة النسخة الرابعة من المؤتمر بعد توقف عام كامل بسبب جائحة كورونا، قائلة: "بنستنى المنتدى كل سنة لأن فيه حماس وفرصة وتفاعلات كبيرة من شباب من مختلف دول العالم وحابين ترجع من تاني لشرم الشيخ".

وأضافت "سارة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الأحد، أن المنتدى سيشهد وجود فعاليات خاصة بريادة الأعمال وتركز الضوء على رواد الأعمال والتحديات والنجاحات، بجانب التركيز على دور الشركات الناشئة والصناعات الصغيرة والمتوسطة وكيف واجهت التحديات الاقتصادية الناتجة عن جائحة كورونا، وكيف تمكنوا من تحويل الجائحة والتحدي لفرص استثمارية ناجحة.

وتابعت أن المنتدى سيشهد فعاليات مختلفة كوميدية فضلاً عن فقرة تم التوصية بها خلال المنتدى السابق فى نسخته الثالثة، موضحة أن الفعاليات تتضمن كل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للمحافظة على السلامة العامة للحضور من جميع أنحاء العالم.

وأكدت المتحدث الرسمى باسم منتدى شباب العالم، أن الفعاليات فى النسخة المقبلة ستتركز على عرض قصص نماذج من النجاح لرواد الأعمال رغم جائحة كورونا.

فيديو قد يعجبك: