إعلان

هشام الحلبي: معرض إيديكس أصبح منصة كبرى لتبادل الخبرات العسكرية

10:28 م الإثنين 29 نوفمبر 2021
هشام الحلبي: معرض إيديكس أصبح منصة كبرى لتبادل الخبرات العسكرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قال اللواء طيار هشام الحلبي، مستشار أكاديمية ناصر للعلوم العسكرية، إن معرض إيديكس 2021 وغيره من معارض السلاح العالمية مهمة جدًا وفرصة للمقارنة بين منظومات التسليح المتعددة وأحدثها في مكان واحد بما يوفر الوقت والجهد.
وأضاف الحلبي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" بفضائية "ON"، مساء الإثنين، أن الشركات التي تعرض منتجاتها في إيديكس تستهدف منطقة الشرق الأوسط والعالم كله، والمعرض ليس للأسلحة فقط، لكنه يضم بين جنباته مؤتمرات فكرية مهمة على الهامش.
وتابع المستشار بأكاديمية ناصر: "شاهدنا المنتدى الأول للقوات الجوية لتقييم التحديات التي تواجه القوات الجوية شارك فيه جميع خبراء القوات الجوية من العالم.. ودار نقاش حول منظومة التسليح الخاصة لمجابهة التحديات".
وأشار الحلبي إلى أن معرض إيديكس بات منصة كبرى لتبادل الخبرات ليس فقط بين القوات المسلحة للدول ولكن أيضًا بين الدول المصنعة للسلاح عبر المصانع، حيث شارك نحو 400 شركة تمثل 42 دولة في المعرض.
وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021" في دورته الثانية، والذي تُجرى فعالياته على أرض مصر خلال الفترة من 29 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر المقبل، بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات الدولية تحت رعاية الرئيس السيسي.

فيديو قد يعجبك: