إعلان

مواجهة على الهواء بين محافظ الإسكندرية وبرلماني حول أمطار الإسكندرية

10:40 م الإثنين 22 نوفمبر 2021
مواجهة على الهواء بين محافظ الإسكندرية وبرلماني حول أمطار الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

استنكر النائب محمود قاسم، عضو مجلس النواب عن الإسكندرية، عدم اتخاذ محافظ الإسكندرية قرارا بتعطيل العمل في المدارس والمصالح الحكومية مع صدور توقعات من هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار اليوم على المحافظة.

وتساءل قاسم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد" اليوم الإثنين، عن مصير المليار و300 مليون جنيه التي خصصتها الدولة لتحسين شبكة الصرف الصحي بالإسكندرية، لافتًا إلى معاناة الإسكندرية من مأساة تتكرر كل عام مع موسم الأمطار الغزيرة.

وطالب عضو مجلس النواب بضرورة الاستعداد قبل هطول الأمطار تجنبًا للحوادث المؤسفة التي تقع نتيجة للأمطار الغزيرة، لافتًا إلى غرق العديد من السيارات وشلل حركة المرور في الشوارع نتيجة الأمطار.

ومن جانبه أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية أن المحافظة تعرضت اليوم لموجة غير مسبوقة من الأمطار وإن الأجهزة التنفيذية حققت إنجازا برفع المياه الغزيرة التي سقطت على الشوارع خلال 3 ساعات، لافتًا إلى أن تصريحات النائب محمود قاسم عن تضارب التصريحات حول منح إجازة اليوم وغدا للمدارس والمصالح الحكومية بسبب الأمطار غير صحيحة وإنه تم إعلان التصريحات الرسمية عبر الصفحة الرسمية لمحافظة الإسكندرية.

وأشار محافظ الإسكندرية إلى استعداد المحافظة لموسم الأمطار وإن الإسكندرية تعرضت إلى موجة غير مسبوقة من الأمطار بكميات غزيرة تفوق قدرة شبكة الصرف الصحي، لافتًا إلى تزايد كميات الأمطار التي تتعرض لها الإسكندرية كل عام بسبب التغيرات المناخية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان