إعلان

رئيس لجنة مكافحة كورونا: ثبات في أعداد المصابين بفيروس كورونا خلال الفترة الحالية

09:57 م الأحد 21 نوفمبر 2021
 رئيس لجنة مكافحة كورونا: ثبات في أعداد المصابين بفيروس كورونا خلال الفترة الحالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، من الزيادة في أعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، نظراً للتقلبات الجوية الموجودة الآن والتي تؤدى إلى ضعف جهاز المناعة وزيادة أعداد الإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف حسني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الأحد، أن هناك ثباتا في أعداد المصابين بفيروس كورونا خلال الفترة الحالية، وذلك شيء جيد كونه يعقبه انخفاض، ولكن الخوف من موجة التقلبات الجوية التي نمر بها الآن وتهاون البعض في الإجراءات الاحترازية قد يؤدى إلى زيادة الاعداد.
إعلان

وأشار رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، إلى أن فصل الخريف وبداية فصل الشتاء، هي مرحلة انتشار الفيروسات ويزداد فيها أعداد الإصابات بالفيروسات، وعلى المواطنين اتباع كافة إجراءات الحيطة والحذر لحين تجاوز الجائحة التي كبدت العالم الكثير من الخسائرالبشرية.

وناشد رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، المواطنين الابتعاد عن التجمعات، والحفاظ على التواجد فى أماكن جيدة للتهوية، بالإضافة إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والحرص على تلقى اللقاحات.

فيديو قد يعجبك: