إعلان

محافظ كفر الشيخ: تعليق الدراسة بالمداس والمعاهد الأزهرية لسوء الأحوال الجوية غدًا

08:39 م السبت 20 نوفمبر 2021
محافظ كفر الشيخ: تعليق الدراسة بالمداس والمعاهد الأزهرية لسوء الأحوال الجوية غدًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن تنبؤات هيئة الأرصاد الجوية، صدقت بشأن موجات الأمطار التي شهدتها المحافظة بغزارة منذ صباح اليوم، مشيرًا إلى أن المحافظة تتعرض لموجة طقس سيئ وأمطار غزيرة خاصة في المناطق المطلة على السواحل .

وأضاف "نور الدين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن المراكز الشمالية الساحلية والتي تقع بطول 120 كيلو تعرضت لأمطار غزيرة على فترات متقطعة، موضحًا أن هناك أمطار متوسطة على بعض مراكزا لمحافظة كما أن مدينة كفر الشيخ ووسط المحافظة تتعرض لأمطار متوسطة وخفيفة.

وتابع، أن الجهات والمؤسسات الحكومية والمجتمع المدني يتعاونوا لتصريف مياه الأمطار وشفطها من أماكن التجمعات، مؤكدا أن إدارة الكهرباء تمر بشكل دوري لتبين أي عطل في أي عامود كهربائي وتخفيف الكهرباء في هذا المكان، موضحًا أن وزارة الكهرباء تتابع عزل أعمدة الإنارة لمنع أي صعق كهربائي خلال فترة هطول الأمطار .

وأردف، محافظ كفر الشيخ، أنه طبقا لتوقعات الأرصاد سيكون هناك موجة جديدة من الأمطار في الحادية عشر مساء اليوم، مناشدًا المواطنين عدم التحرك كثيرا إلا للضرورة، مؤكدًا أن هناك تعليق للدراسة بالمدارس والمعاهد الأزهرية غدًا لسوء الأحوال الجوية.

فيديو قد يعجبك: