إعلان

الرئيس السيسي يستقبل رئيسة تنزانيا بقصر الاتحادية.. صورة

01:35 م الأربعاء 10 نوفمبر 2021
الرئيس السيسي يستقبل رئيسة تنزانيا بقصر الاتحادية.. صورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، بقصر الاتحادية سامية حسن رئيسة جمهورية تنزانيا المتحدة، بحسب ما صرح به السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

وكان الرئيس السيسي استقبال أمس الثلاثاء، بقصر الاتحادية اليوم صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية.

أشاد السيسى، بمشاركة ولي العهد الأردنى فى عدة دورات سابقة من منتدى شباب العالم، مؤكداً حرص مصر على تعزيز هذا المحفل الكبير وإتاحة الفرصة للشباب من أجل الحوار والإطلاع على ما تقوم به الدولة من مشروعات كبرى وما تنفذه من برامج وطنية.


وصرح السفير بسام راضي، متحدث الجمهورية، بأن الرئيس السيسي طلب نقل تحياته لأخيه العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، مشيداً بقوة العلاقات التاريخية بين مصر والأردن، وما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من روابط أخوة ومصير مشترك.

وأضاف "راضي"، أن السيسي وولي العهد الأردني، بحثا سبل تعزيز أوجه التعاون الثنائي، خاصةً ما يتعلق بالتعاون في مجالات السياحة والاقتصاد والتبادل التجاري والمشروعات الصغير والمتوسطة.

كما تناولا الجانبين العديد من الملفات الشائكة أبرزها قضايا مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، وكذلك استعراض تجربة البلدين الشقيقين في مجال تمكين المرأة والشباب.


87987

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان