إعلان

"لقيته بيعيط".. محافظ الدقهلية يروي تفاصيل واقعة طفل "ادينى الواجب عايز اروح"

11:20 م السبت 09 أكتوبر 2021
"لقيته بيعيط".. محافظ الدقهلية يروي تفاصيل واقعة طفل "ادينى الواجب عايز اروح"

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، تفاصيل واقعة طفل "أديني الواجب عايز أروح"، في مدرسة منية سندوب للتعليم الأساسي، قائلًا: "إنه عند مروره وتفقده لعدد من المدارس في نطافة المنصورة اليوم السبت، وجد طفل يبكي داخل الفصل".

وأضاف "مختار" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أنه عندما سأل الطفل حول سبب بكاءه، أجابه أنه أنهى الواجب الدراسي وقام بكتابة اسمه في الكراسة ويرغب في الذهاب إلى منزله وهو يبكي بشدة قائلا : "إديني الواجب عايز أروح".

وتابع: "الطالب كان شايف انه عمل الواجب اللي عليه وعايز يمشي وقالنا نبلغ والده انه انهى الواجب اللي عليه وأحنا ماشين لقينا الطفل ماشي ورانا"، موضحًا أنه قام بتهدئته وقام الجميع بالتصفيق له حتى يرفع من روحه المعنوية.

وأردف، محافظ الدقهلية أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وجه بمتابعة العملية التعليمية مع بدء الدراسة، موضحًا أنه يتم العمل على تقليل الكثافة في الفصل الواحد، مؤكدًا أن هناك أكثر من مليون طالب انتظموا في العملية التعليمية بمحافظة الدقهلية.

وأشار، إلى أن هناك أكثر من 3000 مدرسة وتم إنشاء 400 مدرسة بإجمالي 6 آلاف فصل في أخر 7 سنوات لتقليل الكثافة وتحسين جودة العملية التعليمة، وكثافة الفصول نزلت من 70 طالب لـ 46 طالب.

فيديو قد يعجبك: