إعلان

لميس الحديدي للجمهور: "أهلا بكم في عالم بلا فيسبوك.. محتاجين وقفة مع نفسنا"

10:00 م الإثنين 04 أكتوبر 2021
 لميس الحديدي للجمهور: "أهلا بكم في عالم بلا فيسبوك.. محتاجين وقفة مع نفسنا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
بدأت الإعلامية لميس الحديدي حلقة برنامجها اليوم الإثنين بالحديث عن انقطاع وتوقف عدد من التطبيقات المهمة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "مرحبًا بكم في عالم بلا فيسبوك وواتس آب وانستجرام".
وأضافت الحديدي خلال تقديم برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "ON": "قعدت أقول اقفل الراوتر وافتحه، وشد الفيشة، زي الكل ما بيعمل، لكن طلع الراوتر الكبير قوي في العالم هو اللي بايظ، ومحدش فاهم الموضوع قرصنة ولا كابل ولا سيرفرات".
وتابعت لميس: "انقطعت الخدمة عن التطبيقات منذ السادسة مساء، وتوقف حوالي 32 تطبيق حول العالم، وحتى هذه اللحظة لا أحد يعرف متى ستعود هذه الخدمات الأهم في السوشيال ميديا".
واستطردت لميس: "فيس بوك بتقول نأسف لأي إزعاج ونواجه ظروف صعبة بنحاول نرجع الخدمة"، متابعة: "الأزمة تتزامن مع تصريحات لموظفة بشركة فيسبوك عن عمل الشركة من أجل المال".
وأضافت لميس: "فيس بوك فقدت 6% من سعرها بالسوق بما يتجاوز 60 مليار دولار، وأمريكا تتأهب وتبحث احتمالات أي اعتداءات أمنية قد تتواكب مع الأزمة".
واختتمت لميس: "ارتباطنا بالسوشيال ميديا يحتاج إلى وقفة، أصبحت كل العلاقات الإنسانية والشخصية تحدث على تطبيقات مواقع التواصل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان