إعلان

خالد عكاشة عن إلغاء حالة الطوارئ: نعيش لحظة انتصار حقيقة بعد سنوات من العمل

11:38 م الإثنين 25 أكتوبر 2021
خالد عكاشة عن إلغاء حالة الطوارئ: نعيش لحظة انتصار حقيقة بعد سنوات من العمل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
أعرب العميد خالد عكاشة، مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، عن سعادته الكبيرة وفخره بالدولة المصرية والقيادة السياسية التي اتخذت قرار إلغاء تمديد حالة الطوارئ في البلاد اليوم.
وقال عكاشة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم"، مساء الإثنين، إنه يشارك الرئيس السيسي تحيته لكل شهداء الوطن من رجال وأبطال القوات المسلحة والشرطة والمدنيين من أجل الوصول إلى لحظة الانتصار الحقيقية التي نعيشها الآن.
وأضاف مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن مصر لديها من القدرة والقوة الشاملة ما يجعلها تجابه كل التحديات في الداخل والخارج بأقدام ثابتة وإنجاز حقيقي شارك فيه الشهداء والشعب في الحرب على الإرهاب وبناء البلد والدخول إلى الجمهورية الجديدة.
ذكر عكاشة إلى أن العالم ينظر إلى مكانة مصر بتقدير كبير، متابعًا: "نستشعر بتحقيق الانتصار خلال السنوات الماضية التي شهدت في الجد والعمل، والرئيس السيسي لم يغفل تقديم كل التحية والتقدير لكل من شارك في ذلك".
وتابع عكاشة: "نبادل العالم هذا القدر من التقدير بالعودة للاستقرار والحالة الطبيعية، ونحن جاهزين ومتأهبين لتقديم كل العون لأشقائنا في الإقليم والعالم، والتأكيد على استقرار الدولة الذي يمكنها من استقبال كل الاستثمار الأجنبي".

فيديو قد يعجبك: