إعلان

مدير الدفاع الجوي للخريجين: "سيرو على نهج من سبقوكم"- فيديو

01:00 م الإثنين 25 أكتوبر 2021
مدير الدفاع الجوي للخريجين: "سيرو على نهج من سبقوكم"- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال اللواء أركان حرب عبد العزيز عمر، مدير كلية الدفاع الجوي، إنه يتم تأهيل الطلاب داخل الكلية هندسيًا، حيث أن هناك بروتوكول مُبرم مع كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، مشيرًا إلى أن طلاب الكلية يحملون درجة بكالوريوس هندسة من جامعة الإسكندرية بنفس المناهج التي تتطور يومًا بعد يوم.

وأضاف "عبدالعزيز" في حواره لفضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين، أن القوات المسلحة وقادة الدفاع الجوي، لا تدخر جهدًا لإمداد الكلية بأحدث المعامل والمنظومات التعليمية، موضحًا: "تشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي لنا باحتفالية تخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية بالنسبة لنا يوم عيد ولكن يعطينا مسؤولية بأهمية الاهتمام بالمهمة الموكلة إلينا وهي مهمة كبيرة جدًا وهي حماية سماء مصرنا الغالية" .

وتابع: "أقول لأبنائنا الخريجين أن يسيروا بنهج من سبقوهم ، والكلية هي نتاج حرب أكتوبر المجيدة ، وأوصيهم بالمرؤوسين، والتحلي بالانضباط ".

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة قد شهد احتفالية تخريج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية ، عرضا لمجموعة خريجي الكليات الجوية، وخريجي الكليات الحربية، ومجموعة خريجي الكليات البحرية، خريجة كليات الطب بالقوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك: