إعلان

أيسم صلاح الدين: الانتهاء من قوائم الانتظار للحصول على اللقاح في 15 محافظة

11:14 م الأحد 24 أكتوبر 2021
 أيسم صلاح الدين: الانتهاء من قوائم الانتظار للحصول على اللقاح في 15 محافظة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال المهندس أيسم صلاح الدين، مستشار وزيرة الصحة لشؤون تكنولوجيا المعلومات، إن قوائم الانتظار للحصول على لقاح كورونا عبر التسجيل المسبق بالموقع المخصص لذلك؛ قد انتهت تمامًا في 15 محافظة، مضيفًا: "لدينا 15 محافظة وصلت إلى صفر انتظار لرسائل تلقي اللقاح".

وأضاف صلاح الدين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد: "محافظة الإسكندرية من المحافظات التي انتهت بها قوائم الانتظار، وهناك مناطق بالقاهرة مثل مدينة نصر والقاهرة الجديدة والتجمع والمهندسين والدقي والعمرانية وشبرا والأزبكية وجرء في المعادي قد انهت تلك القوائم".

وتابع مستشار وزيرة الصحة لشؤون تكنولوجيا المعلومات، أن عدد المواطنين الذين تم تسجيلهم على موقع الحصول على اللقاحات بلغ 23 مليون مواطن، مؤكدًا: "95% من هؤلاء المسجلين تلقوا الرسائل لتلقي اللقاح".

وأكد المهندس أيسم صلاح الدين، مستشار وزيرة الصحة لشؤون تكنولوجيا المعلومات، أن وزارة الصحة تستهدف تطعيم 70 مليون مواطن خلال الفترة المقبلة للوصول إلى المناعة المجتمعية، مضيفًا: "لدينا مجموعات مراقبة ضمن مراكز خدمة المواطنين بمديريات الشؤون الصحية من شأنها حل مشكلات المواطنين المرتبطة بتلقي اللقاح".

فيديو قد يعجبك: