إعلان

"الدواء بالمجان".. منسق "حياة كريمة" بجامعة المنصورة تكشف تفاصيل القافلة المتكاملة بسفاجا

10:18 ص الأحد 24 أكتوبر 2021
"الدواء بالمجان".. منسق "حياة كريمة" بجامعة المنصورة تكشف تفاصيل القافلة المتكاملة بسفاجا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت الدكتورة إيمان أبو الفضل، رئيس لجنة القوافل المتكاملة ومنسق "حياة كريمة" بجامعة المنصورة، تفاصيل القافلة المتكاملة "جسور الخير 12"، قائلة: "إنه تم التواصل منذ البداية مع جميع الجهات التنفيذية المسؤولة عن مدينة "سفاجا" لتوضيح نوعية الخدمات وما تحتاجه المدينة من خدمات طبية".

وأضافت "أبو الفضل" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الأحد، أن القافلة حسرت كافة الاحتياجات المطلوبة وبدأت في توفيرها من مستشفيات جامعة المنصورة، موضحة: "بنجري الكشوفات في العيادات بالأدوات المتاحة لدينا ويتم صرف الأدوية للمرضى يتم بشكل مجاني 100% من مستشفيات جامعة المنصورة".

وتابعت: "أنه تم الاتفاق على إجراء التحاليل والأشعة بشكل مجاني للجمهور، والاتفاق على تحضير قائمة بالجراحات ومراجعة قوائم انتظار العمليات الجراحية للقيام بها بالمجان"، موضحة أن القافلة المتكاملة "جسور الخير12" ستنهي عملها يوم الأربعاء القادم، بعد عمل استمر لمدة أسبوعين، وأبلغنا مجلس المدينة بعمل إعلامات عن القافلة بالجوامع والمناطق الحيوية للتعريف بها.

وأردفت رئيس لجنة القوافل المتكاملة ومنسق "حياة كريمة" بجامعة المنصورة": "أن أكثر التخصصات المطلوبة بالقافلة هي إجراء العمليات الجراحية الدقيقة، كما أن أي حالة تحتاج لتدخل تخصصي يتم تحويلها لمستشفيات جامعة المنصورة".

فيديو قد يعجبك: