إعلان

مسؤول بـ"تموين الجيزة" يكشف استعدادات تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع "جمعيتي"

01:16 ص الأحد 17 أكتوبر 2021
مسؤول بـ"تموين الجيزة" يكشف استعدادات تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع "جمعيتي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال بلال محمد، مسئول مشروع جمعيتي بمديرية تموين الجيزة، إن مشروع "جمعيتي" يعد من أهم المشروعات التي أطلقتها وزارة التموين، مضيفا: منذ عام 2016 وحتى الآن تم افتتاح ما يقارب من 622 منفذًا، من أجل زيادة شبكة توزيع السلع التموينية على مستوى الجمهورية.

وأوضح بلال محمد، مسئول مشروع جمعيتي بمديرية تموين الجيزة، خلال حواره عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن مشروع "جمعيتي" أصبح متواجد في كل الأماكن والأحياء الشعبية، مسترسلا: مشروع “جمعيتي” يساهم في توفير فرص عمل للشباب، حيث يوفر المنفذ الواحد من فرصتين إلى 3 فرص بشكل مباشرة.

ولفت بلال محمد، إلى أن المنفذ يحتوي على كافة السلع التموينية التي تقدمها الوزارة بالإضافة إلى السلع الأخرى التي تتوفر في المحلات والسوبر ماركت، متابعا: منفذ "جمعيتي" يعد بمثابة سوبر ماركت الصغير، مؤكدا على وجود استقرار في أسعار السلع داخل المنافذ.

وتابع بلال محمد، أن منافذ "جمعيتي" وصلت إلى القرى الأكثر احتياجًا، التي تتبع مبادرة حياة كريمة، موضحًا أنه لوزارة التموين منافذ متحركة إلى جانب المنافذ الثابتة لضمان الوصول إلى أكبر قدر من المواطنين.

وكشف مسئول مشروع جمعيتي بمديرية تموين الجيزة، عن أن عدد المنافذ المتحركة داخل محافظة الجيزة وصل إلى 62 منفذ، متابعا: لدينا أكث من 1300 مجمع استهلاكي و30 ألف بدال تمويني.

وأشار بلال محمد، إلى أنه سيتم الانتهاء فعليا من المرحلة الثالثة من مشروع "جمعيتي" في 30 يونيو المقبل، بالإضافة إلى بدء عمل معاينات المرحلة الرابعة من مشروع "جمعيتي" لتنطلق في شهر أغسطس المقبل، متوقعا أن يصل عدد منافذ "جمعيتي" إلى 7 آلاف منفذ بنهاية العام الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان