إعلان

أحمد موسى: الدولة حريصة على توفير سكن آدمي لكل المصريين

08:36 م السبت 16 أكتوبر 2021
أحمد موسى: الدولة حريصة على توفير سكن آدمي لكل المصريين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى، على افتتاح الرئيس السيسي مشروعات إسكان بديل للمناطق غير الآمنة، قائلا إن تكلفة الوحدة السكنية الواحدة في الإسكان البديل للمناطق غير الآمنة تكلفتها ما بين 500 و 700 ألف جنيه، مضيفًا: "مصر لن تعود للعشوائيات والمناطق غير الآمنة مرة أخرى".

وأوضح "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "المواطن سوف يدفع 300 جنيه فقط لا غير نظير الصيانة في الشهر"، متابعًا أنه تم إنشاء مساحات خضراء كثيرة في مشروعات الإسكان البديل لأهالي المناطق غير الآمنة .

وأردف: "عدد كبير من الأسر انتقلوا إلى الوحدات السكنية التي افتتحها الرئيس السيسي اليوم من مناطق غير آمنة، ومشروعات الإسكان البديل تم إنشاؤها للطبقة الفقيرة في مصر وتم تنفيذها على أعلى مستوى"، مؤكدًا أن الدولة حريصة على توفير سكن آدمي للمواطنين الذين كانوا يعيشون في أماكن خطرة .

وأضاف: "أن الدولة المصرية تقدر وتحترم المواطن المصري وعلى علم بحقوق المواطن على الدولة"، موضحًا: "الدولة لم تطلب شيء من الشعب لبناء وحدات سكنية لـ أهالينا في المناطق غير الآمنة ".

وأكد، أن الدولة تنشئ وحدات سكنية لكافة المصريين في كافة أنحاء الجمهورية، موضحًا أن الرئيس السيسي تحدث عن شكل البيوت والمنازل التي سيتم إنشاؤها في الريف ضمن خطة التطوير، وفق التنسيق الحضاري للريف".

فيديو قد يعجبك: