إعلان

غرفة الصناعات الهندسية: "نسقنا مع الأمن لمطاردة مراكز الصيانة المجهولة"

10:55 ص الأحد 10 أكتوبر 2021
غرفة الصناعات الهندسية: "نسقنا مع الأمن لمطاردة مراكز الصيانة المجهولة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال محمد المهندس، رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، إن الآونة الأخيرة ظهرت مراكز صيانة مجهولة غير تابعة للشركات والمصانع المنتجة، وهي ما تظهر إعلاناتها على التليفزيون والصحف، مشيرًا إلى أن المستهلك عندما يتابع التليفزيون أو الصحف يجد هذه المراكز ويحاول التواصل معها لأنه يحتاج لأي شركة صيانة.

وأضاف "غريب" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الأحد، أن المستهلك يجب أن يكون مؤمن في الحصول على الشركات الحقيقية وليس الوهم، موضحًا: "أن الشركات المجهولة تجري صيانات غير مشروعة بمبالغ طائلة ولذلك كان لزامًا علينا نتحرك ونحافظ على المستهلك وعلى الصناعة الوطنية في المقام الأول".

وتابع: "عملنا اجتماع كبير وشامل في غرفة الصناعات الهندسية بحضور رئيس حماية المستهلك ورئيس الرقابة الصناعية للحد والقضاء على الظاهرة"، موضحًا: "قمنا بأكثر من اجتماع ونسقنا مع الأمن لمطاردة تلك الشركات الوهمية، للحفاظ على ازدهار الصناعات".

وأردف، رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، أنه يجب أن يكون هناك تنسيق بين المصنع والمستهلك لحمايته من مراكز الصيانة الوهمية، ونحاول كمصنعين أن نتواصل مع جهاز حماية المستهلك والاعلان الرسمي عن مراكز الصيانة التابعة للمنتج، مطالبًا المستهلك بأن يكون على وعي كاف بما له وعليه، وله دور كبير في تحري الدقة قبل التواصل مع جهات مجهولة .

فيديو قد يعجبك: