إعلان

هبة القدسي: محادثات مكثفة تجرى للتخلص من ترامب باعتباره شخصًا مختلًا عقليًا

11:16 م الجمعة 08 يناير 2021
هبة القدسي: محادثات مكثفة تجرى للتخلص من ترامب باعتباره شخصًا مختلًا عقليًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قالت هبة القدسي، مديرة مكتب جريدة الشرق الأوسط بأمريكا، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد دعا أنصاره للتظاهر يوم 6 يناير، ولكن المتظاهرين تخطوا الخط الأحمر للسلطة الأمريكية والتى يعاقب عليها القانون.

وأضافت القدسي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن الرئيس ترامب فى حديثه حمس الناس بطريقة كبيرة بأنهم لم ينهزموا أو يستسلموا وهو ما ينظر إليه الآن إنه بمثابة تحريض على العنف.

وأوضحت مديرة مكتب جريدة الشرق الأوسط، أن المتظاهرين اقتحموا الكونجرس الأمريكى وهناك تحقيقات جارية من مكتب التحقيقات الفيدرالية حول إخفاق الشرطة فى منع هذه الحشود لافتة إلى أن من يملك استدعاء الحرس الوطنى الأمريكى هما الرئيس الأمريكى ونائبه، وأن هذا المبنى يشهد تأمينا مكثفا منذ عام 2001.

وتابعت بأن هناك محادثات مكثفة تجرى حاليا بالتخلص من الرئيس الأمريكى ترامب باعتباره شخصا مختلا عقليا، ووضعه فى قالب أسوأ رئيس حكم الولايات المتحدة الأمريكية وهناك خلافات باتهامه بتحريضه على العنف ، لافتة ان نانسى بيلوسى رئيس مجلس النواب الأمريكى تريد عزل ترامب نظرأ لتاريخها الكبير من المشاحنات معه.

فيديو قد يعجبك: