إعلان

"نط يسرق الميكروفونات".. خال طفل سوهاج يكشف تفاصيل إلقاء ابن اخته من أعلى سور مدرسة

11:15 م السبت 30 يناير 2021
"نط يسرق الميكروفونات".. خال طفل سوهاج يكشف تفاصيل إلقاء ابن اخته من أعلى سور مدرسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

كشف علاء قدري خال طفل سوهاج، تفاصيل إلقاء ابن اخته من أعلى سور مدرسة في سوهاج، قائلًا: "الطفل متعور رجله وكف ايده ومفصل الكوع اتكسروا وقام بعملية تجميل في وجهه، والحمدلله"، مضيفًا: "اللي حصل أنه طفل زي أي طفل بيلعب هو وأخوه بالكره والكرة دخلت في أحد المباني المجاور للمدرسة وهو تابع بها، والطفل لف من الشارع الخلفي ونط من فوق السور عشان يجيب الكرة".

وأوضح "قدري" في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" على التليفزيون المصري، اليوم السبت: "العامل شاف ابن اختي وجري عليه وقام بلوي ذراعه وشاله وحدفه من فوق السور"، متابعًا: "العامل جري وراء أخو عبد الحميد الأكبر ولكنه جري منه الحمدلله".

وأردف: "العامل اتقبض عليه ولكنه نفى الحادث اللي عمله، كانت أقواله أن الطفل خاف منه وطلع يجري"، موضحًا: "أن الطفل نط من فوق الحيطة اللي طولها 6 أمتار، وابن اختي 9 سنوات، واللي يدايق أكثر أنه بيقول أن الطفل داخل يسرق الميكروفونات في المبنى المجاور للمدرسة".

وأوضح: "الناس سمعت خبطة وقعة الطفل على الأرض جريوا عليه وحد أخده وداه المستشفى، والعامل اتقبض عليه وأخد 4 أيام على ذمة التحقيق وتم تجديد 15 يوم آخرين له"، مؤكدًا: "نتمنى من الله يجيبلنا حقنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان