إعلان

"خلال 30 ثانية".. مذيعة "إكسترا نيوز" تحكي تفاصيل وفاة ضيف أمامها

03:42 م الثلاثاء 26 يناير 2021
"خلال 30 ثانية".. مذيعة "إكسترا نيوز" تحكي تفاصيل وفاة ضيف أمامها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قالت الإعلامية آية عبدالرحمن، إنها تمارس مهنة الإعلام من 10 سنوات، بالتحديد وهي تبلغ من العمر 18 عامًا، كاشفة عن تعرضها لأصعب موقف في حياتها المهنية حتى الآن، وهذه ليست تجربة شخصية.

وأضافت الإعلامية آية عبدالرحمن، خلال تقديمها برنامج "الحقيقة" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، كان مطلوبًا منها تصوير حوار تليفزيوني مع شخصية محترمة والقيام بجولة معينة.

وتابع: بالفعل ذهبت لمكان التصوير لإجراء الحوار، ومع بداية التسجيل شعرت أن هذه الشخصية تعاني من بعض التوتر وكان يتعرق بشدة، لذلك التمست له العذر، وطلبت من زملائه إيقاف التصوير، والحصول على راحة 5 دقائق ثم استئناف الحوار مرة أخرى.

وأكملت، إلا أنه بعد فترة قصيرة، طلبت هذ الشخصية استكمال الحوار، وعرض التصوير على العمال؛ لأنه كان رئيسهم في العمل، لإظهار مدى تفانيهم في العمل، ثم بدأنا في الحوار، وبعد مجموعة من الأسئلة تفاجأت بهذا الرجل يسقط على الأرض، وفي أقل من 30 ثانية كان تُوفي.

وعقبت الإعلامية آية عبدالرحمن، قائلة: "أنا مش بحكي عشان أقول إني تعرضت لموقف صعب وأنه مهيب ومقدرتش أتلم على أعصابي، إن في حد بيتوفى وأنت بتشتغل معاه، وهدفي أحكي القصة عشان أقول إن الحياة مش مستاهلة، والدنيا دي كلها متستاهلش كل هذا التكالب والصراعات وتبعد زميلك عشان تاخد مكانه في لحظة الإنسان حياته بتروح، وبتحصد اللي أنت زرعته في الدنيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان