إعلان

وزيرة الصحة: "ابتداءًا من الغد جميع المستشفيات الحكومية ستتلقى لقاح كورونا"

02:23 م الأحد 24 يناير 2021
وزيرة الصحة: "ابتداءًا من الغد جميع المستشفيات الحكومية ستتلقى لقاح كورونا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إن الأطقم الطبية هي خط الدفاع الأول في مواجهة انتشار فيروس كورونا، مشيرة إلى أن حماية الأطقم الطبية على رأس أولويات الدولة ضمن استراتيجية مواجهة كورونا

وأضافت "زايد" في كلمتها خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن بدء تطعيم الأطقم الطبية ضد كورونا، اليوم الأحد: "كنت أحد المشاركين في تجارب اللقاح الذي يتم استخدامه اليوم"، موضحًا أنه ابتداءًا من الغد كل المستشفيات الحكومية ستتلقى اللقاح.

وأكدت، أن كبار السن لهم أولوية في تلقي اللقاح بعد الأطقم الطبية، موضحة أن الطلب متزايد على اللقاحات وسنعلن عن كل شحنة فور استلامها.

يذكر أنه تم البدء في تلقي الأطقم الطبية أولى جرعات لقاح فيروس كورونا، وحصل الدكتور عبدالمنعم سليم، على اللقاح كأول شخص في مصر يحصل عليه رسميًا.

وشهدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، تلقي أولى الجرعات لأحد الأطقم الطبية بمستشفى أبوخليفة للعزل بالإسماعيلية، والتي تم الإعلان أمس في البدء بتطعيم لقاح كورونا الصيني "سينوفارم".

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلن أمس، بدء التطعيم بلقاح كورونا الصيني "سينوفارم" اليوم، للأطباء وأصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن بعد ذلك.

فيديو قد يعجبك: