إعلان

أستاذ جهاز هضمي يكشف حقيقة علاج كورونا بالأعشاب الطبية: "علم وليس عطارة"

12:37 ص الأحد 24 يناير 2021
أستاذ جهاز هضمي يكشف حقيقة علاج كورونا بالأعشاب الطبية: "علم وليس عطارة"
كتب- محمد جمعة:
كشف الدكتور أشرف عمر، أستاذ الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية، عن تفاصيل وجود أعشاب طبية تقي وتعالج من فيروس كورونا المستجد.
وقال عمر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "MBC مصر"، مساء السبت، إن أبحاث علمية منشورة لدول مثل الصين واليابان والهند وغيرها، أقرت بفاعلية خلاصة عدد من الأعشاب في علاج فيروس كورونا المستجد والوقاية منه، متابعًا: "نتحدث عن العلم وليس العطارة".
وعدد أستاذ الكبد والجهاز الهضمي عدد من الأعشاب التي يمكن من خلالها الوقاية من الإصابة بالفيروس عن طريق تبخيرها أو رشها في المكان أو دهنها على الكمامة، مثل نباتات الكينا أو الكافور أو القرفة التي تتحول خلاصتها إلى زيوت تقي من فيروس كورونا، كما يمكن تناولها بالطريقة التقليدية عن طريق الأكل والشرب.
وأضاف عمر أن مادة الكرستين الموجودة في البصل الأخضر والثوم الأخضر والتفاح الأخضر يساعد تناولها في العلاج من فيروس كورونا، بالإضافة إلى الزنجبيل والعرق سوس، متابعًا: "لا أقول وجدنا علاج لفيروس كورونا، ولكن كل ذلك يساعد في الوقاية ومنع الإصابة بالفيروس أو المساعدة في الإسراع بالشفاء.. وأنا جربت الشاي الأخضر مع المرضى"

فيديو قد يعجبك: