إعلان

يرفض إثبات نسبها.. الأم تكشف أسباب واقعة تعرية أب لطفلته الرضيعة

08:34 م الأربعاء 20 يناير 2021
يرفض إثبات نسبها.. الأم تكشف أسباب واقعة تعرية أب لطفلته الرضيعة
كتب- محمد جمعة:
كشفت والدة الطفلة الرضيعة التي خلع عنها والدها ملابسها بالشارع، تفاصيل الزواج والخلاف مع الأب المتهم الذي أمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة الشروع في القتل وتعريض حياة ابنته للخطر.
وقالت والدة الرضيعة في مداخلة مع برنامج "الحياة اليوم"، مساء الأربعاء، إن والدها زوجها في سن 17 عامًا بعقد زواج عرفي لعدم بلوغها السن القانوني "حسب سلو بلدهم"، وأنجبت الطفلة قبل تحرير عقد رسمي بالزواج، ووالدها يرفض إثبات نسبها إليه.
وأضاف الأم أنها في خلاف مع زوجها الذي يرفض طلاقها، متابعة: "رافعين عليه قضايا إثبات نسب، وطلاق، وللحصول على مستحقاتي بعدما أهله سرقوا كل حاجتي".
واستطردت الأم: "بسب الخلاف أنا عايشة مع والدي، وهو بيجي ياخد ابنته كل فترة ومتوقعتش إنه يعمل كدة، لأنه خدها مني بالغصب قبل كدة وهي عندها 7 شهور وفطمها مني بعدما قعدت بعيد عني حوالي شهر".
وأشارت إلى أنه يوم الواقعة دخل المنزل وأخذ الطفلة ونزل بها الشارع، فصورته الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهي في حالة صعبة لكنها تمالكت نفسها.
يذكر أن النيابة العامة أمرت منذ قليل بحبس الأب بعدما وجهت له تهمة الشرع في قتل ابنته الرضيعة وتعريض حياتها للخطر 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وكشفت النيابة عن أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت أمس الثلاثاء تداولَ مقطعٍ مرئيٍّ بمواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه المتهم يخلع عن رضيعةٍ ملابسها مهددًا بإحراقها، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام أمر بسرعة التحقيق في الواقعة وضبط المتهم.

فيديو قد يعجبك: