إعلان

خال ضحية الذبح في المنصورة: "مش متخيل أب يقتل ابنه حتى لو فيه جميع العيوب"

01:31 ص الثلاثاء 19 يناير 2021
خال ضحية الذبح في المنصورة: "مش متخيل أب يقتل ابنه حتى لو فيه جميع العيوب"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشف محمد عبد الفتاح، خال ضحية الذبح على يد والده بالمنصورة، تفاصيل مقتل الطفل أدهم.

وقال "عبد الفتاح"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي ام سي"، المذاع على فضائية "دي ام سي"، اليوم الاثنين، إن والد الطفل أدهم نزل من منزله، ثم اتصل على ابنته، وطلب منها إرسال أدهم للمنزل لكي يأتي له بمحفظة النقود، رغم أن الطفل قال لوالده إنه سيذهب لصالة "الجيم".

وأضاف: " الساعة جات 9 بليل ولقينا والد أدهم المقتول منزل بوست على الفيس أن والده متغيب، والساعة 11 مساء اتصلت بشقيقتي وقالت لي مش لاقين أدهم والولد أصبح متغيب، رغم أن عمره 14 سنة وبيدرس في الصف الثاني الإعدادي".

وأكمل: "اتصلنا بعد كدا على والده رقيت الرقم غير موجود بالخدمة عن طريق خاصية هو عملها، واتصلت من رقم تاني ورد عليا ولقيته بيتكلم بطريقة عادية وبكل هدوء ولا كان في حاجة حصلت لإبنه".

واستطرد: "لما اتصلت على أم أدهم، قالتلي حاسة في حاجة غلط في الموضوع، لأن زوجها والد أدهم قد يبكي عليه جامد وبيقول شكل أدهم هيغيب ويطول المرة دي".

وأتم: "لقينا الجثة تاني يوم، ووالده شربه عصير فيه حبوب منوم قبل ذبحه، وتم استجوابنا، ولم أكن متوقعًا أن أب يذبح ابنه، وأختى كانت بتقول بيبص لأبنه دايمًا بصات غريبة، والأب في شهادته قال تصريحات متناقضة"، معقبًا: "مش متخيلين أن أبوه يقتله، حتى لو فيه جميع العيوب".

فيديو قد يعجبك: