إعلان

تصريحاته مستفزة وغير متزنة.. برلماني مفسرًا الهجوم على وزير التموين

10:48 م الإثنين 18 يناير 2021
تصريحاته مستفزة وغير متزنة.. برلماني مفسرًا الهجوم على وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

علق محمد الكومي عضو مجلس النواب، على الهجوم البرلماني على كلمة وزير التموين علي المصليحي عقب إلقاء كلمته في جلسة مجلس النواب.

وأوضح "الكومي"، في مداخلة هاتفية بالإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، اليوم الاثنين، أنه يتم استعداء حقائب وزراء الحكومة للوقوف على الجوانب الإيجابية والسلبية في كل حقيبة وزارية بشكل موضوعي وحقيقي.

وأكد أن يأتي من أجل الاستعداد فيما بعد لاستخدام الأدوات البرلمانية المناسبة في حال وجود أي قصور بعد إحالة الحقائب للجان النوعية المختصة، متابعًا: "نرى أنه كان هناك بعض القصور في حقيبة التموين".

وأضاف أنه هناك إنجازات في حقيبة التموين لكن تلك الإنجازات ليست نتاج عمل وزارة التموين بمفردها لكنها نتاج تعاون عدة وزارات وجهات وهيئات مع الوزارة، نحن لا يمكنا إنكار دور القوات المسلحة بسيارتها لبيع السلع بأسعارها المخفضة لمواجهة ارتفاع الأسعار.

وأشار إلى أنه هناك أجهزة أخرى ساعدت في نجاح منظومة التموين وليس بفضل الوزارة التموين فقط، لافتًا إلى أن تصريحات وزير التموين السابقة مثيرة للجدل ومستفزة لطبقات الشعب جميعًا، وفي بعض الأحيان كان غير متزنة.

فيديو قد يعجبك: