إعلان

"عيب ولا يجب أن تمر مرور الكرام".. أحمد موسى معلقًا على واقعة نادي الجزيرة

10:24 م الإثنين 18 يناير 2021
"عيب ولا يجب أن تمر مرور الكرام".. أحمد موسى معلقًا على واقعة نادي الجزيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

انتقد الإعلامي أحمد موسى واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض السيدات في نادي الجزيرة بعيد ميلاد والتي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا :"هذه ليست حرية ولا يليق ما حدث في نادي الجزيرة".

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قام بتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة، لافتًا إلى أن دار الإفتاء أصدرت بيانا بتحريم ما حدث في نادي الجزيرة.

وتابع أن ما جرى في نادي الجزيرة هو عيب ولا يجب أن يمر مرور الكرام تجنبا لتكراره في أماكن أخرى.

و قالت دار الإفتاء المصرية إن "نشر الصور العارية والحلوى والمجسمات والمنتجات المختلفة ذات التعابير الجنسية والإيحاءات الساقطة مُحَرَّمٌ شرعًا ومُجَرَّمٌ قانونًا؛ وهو اعتداء على منظومة القيم، وإساءة فجة للمجتمع بمكوناته".

واستشهدت الإفتاء عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مساء الاثنين، بقوله تعالى: "إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ".

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشيف المصنعة لحلوى معدة بأشكال الأعضاء التناسلية للذكور والإناث، لحفل خاص بنادي الجزيرة، والتي انتقدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها خادشة للحياء ومنافية للآداب.

وكانت بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تناقلت صورًا لمجموعة من السيدات بنادي الجزيرة، بالقاهرة وأمامهن تلك القطع من الحلوى أثناء الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن.

فيديو قد يعجبك: