إعلان

وزير الإعلام الأردني: القاهرة وعمان لديهما رؤية مشتركة في القضية الفلسطينية

10:01 م الإثنين 18 يناير 2021
وزير الإعلام الأردني: القاهرة وعمان لديهما رؤية مشتركة في القضية الفلسطينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قال علي العايد، وزير الإعلام الأردني والمتحدث باسم الحكومة، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للأردن جاءت تلبية لدعوة الملك عبد الله الثاني، بما يعكس التقدير الكبير الذي توليه الأردن للدور المصري المحوري في المنطقة لصالح القضايا العربية.
وأضاف العايد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "ON"، مساء الإثنين، أن هذه الزيارة جاءت امتدادًا لزيارات سابقة وتنسيق مستمر على جميع الأصعدة، خاصة أن الزعيمين حرصا على وجود تنسيق دائم ومستمر وعلى أعلى المستويات، معتقدًا أن تشهد العلاقات منطلقًا أكثر زخمًا خاصة في العام الأخير لمواجهة تداعيات فيروس كورونا.
وذكر وزير الإعلام الأردني أن هناك قضايا مشتركة بين الجانبين تتقاسم فيها الرؤي المصرية والأردنية، حيث تحرص على تعزيز المصالح المشتركة بين الشعبين الشقيقين.
وأشار المتحدث باسم الحكومة الأردنية أن الجانبين المصري والأردني لديهما رؤية مشتركة في مختلف القضايا، على رأسها القضية الفلسطينية، متابعًا: "الجانبان يحرصان على إقامة الدولة الفلسطينية بثوابت تتعلق بإقامتها على حدود الرابع من يوينو 1976، وعاصمتها القدس الشرقية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان