إعلان

صاحبة البلاغ ضد مدعي السرطان: "كان يتهرب من الاجتماعات ووالدته كانت تعرف كذبته"- فيديو

10:58 ص الإثنين 18 يناير 2021
صاحبة البلاغ ضد مدعي السرطان: "كان يتهرب من الاجتماعات ووالدته كانت تعرف كذبته"- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قالت حنان محمد العزب، صاحبة البلاغ ضد مدعى الإصابة بالسرطان محمد قمصان، إنها واحدة من محاربي سرطان الثدي وتطور مرضها وقامت بعمل عملية لإزالة ورم في الفقرات العنقية والحبل الشوكي، مشيرًة إلى أنه منذ 4 سنوات تواصل معها محمد قمصان وطلب الدخول في الجروبات الخاصة بمرضى السرطان، وعرف نفسه على أنه مريض لوكيميا الدم.

وأضافت "حنان" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين: "دخلت محمد الجروبات الخاصة بمرضى السرطان وعرفته بالمجموعة، وكنا نجتمع سويًا ولكنه كان يتهرب من الاجتماعات الخاصة بنا كلها"، موضحًة: "أول حاجة شككتني في محمد عندما رفع صورة آياد مريض السرطان أحد الأطفال بمستشفى 57357، وأدعى أنها صورته وهو يتلقى الكيماوي".

وتابعت:"كلنا مجموعة عارفين بعضنا حتى تم التواصل مع والدة الطفل صاحب الصورة، وتواصلت مع محمد قمصان وطلبت منه مسح صورة ابنها من على السوشيال ميديا، وتم مسحها بالفعل، كما أنه ادعى أنه مريض سرطان ويئس من العلاج وقرر توقف العلاج وهو ما أثر على المجموعة بالكامل".

وأردف، صاحبة البلاغ ضد مدعي الإصابة بالسرطان: "ربنا كشفه برده لما نقل بوست وصية إحدى مريضات السرطان اللاتى توفيت بالنص، وعندما واجهته قال لها بالنص " وايه المشكلة يعنى كلنا بننقل من بعض"، وظل فى كذبته، ولذلك قررت التقدم ببلاغ .

وأكدت: "والدته أكيد كانت تعرف كذبته وأن ابنها سليم وليس مريض سرطان لأنها من المؤكد أنها تكون مع ابنها وتروح معاه مستشفى خصوصًا في مرحلة زي اللي كان بيدعى أنه وصل لها في المرض"، مضيفة أن الصورة الوحيدة التى رفعها له وهو يتلقى الكيماوى كانت للطفل اياد وليست له، موضحة أنه يتلقى هدايا ومنحًا كثيرة جدًا على أساس أنه مريض سرطان، ولذلك فهي قررت تقديم البلاغ.

فيديو قد يعجبك: