إعلان

وزير قطاع الأعمال عن تصفية الحديد والصلب: "آسف للمصريين لتأخر القرار"- فيديو

09:13 م السبت 16 يناير 2021
وزير قطاع الأعمال عن تصفية الحديد والصلب: "آسف للمصريين لتأخر القرار"-  فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علق هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، تعليقا على تصفية شركة الحديد والصلب بحلوان، قائلًا: "لا يوجد 1% نسبة أمل من أجل تطوير مصنع الحديد والصلب مرة اخرى والبعض تعامل مع أزمة مصنع الحديد والصلب في حلوان وكأنها مقاولة".

وأضاف "توفيق" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن كل الشركات التي لا أمل فيها سيتم إغلاقها، موضحًا: "مرتاح لقرار تصفية مصنع الحديد والصلب في حلوان بنسبة 100 % على الرغم من أنه واحد من أصعب القرارات التي تم اتخاذها".

ووجه رسالة للمصريين: "آسف للمصريين إني أتأخرت في إغلاق المصنع لمدة سنة"، مؤكدًا أنه لا يتعمد تصفية شركة الحديد والصلب وهناك أسباب وراء التصفية، قائلًا: "التكنولوجيا المستخدمة في مصنع الحديد والصلب قديمة للغاية وتعتبر تكنولوجيا عام 1960 وانتهت منذ زمن".

وعن استجوابه بمجلس النواب، رد قائلًا: "هروح مجلس النواب، وأشرح كل التفاصيل ومعنديش حاجة اخبيها"، مؤكدًا أن قرار تصفية المصنع ليس قرار وزير؛ وإنما قرار لجنة مشكلة من جهات رقابية عديدة، ومن المتوقع تصفية شركتين جديدتين بعد تصفية 3 شركات سابقة.

واختتم حديثه قائلًا: "جئت في منصبي لإحداث تغيير وفارق في البلد، ومن حق القيادة السياسية هي اللي توقفني وغير كده هعمل اللي فيه الخير للبلد دي".

فيديو قد يعجبك: