إعلان

تحت رعاية صندوق "تحيا مصر".. محافظ أسوان: افتتاح 14 مشروع قريبًا

03:05 م الخميس 14 يناير 2021
تحت رعاية صندوق "تحيا مصر".. محافظ أسوان: افتتاح 14 مشروع قريبًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إن السد العالي كان من أفضل مشروعات القرن العشرين، مشيرًا إلى أن أسلوب العمل والإدارة فيه شيء مبهر، مؤكدًا أن العيد القومي للمحافظة هي احتفالية سنوية ينتظرها الأهالي والمسئولون كل عام.

وأضاف "عطية"، خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، اليوم الخميس، أن المحافظة ستشهد افتتاحات كثيرة في هذه الفترة اعتبارًا من اليوم، كما أن المشروعات التي نفذها صندوق تحيا مصر بالمحافظة حولت الشكل العام لحياة المواطن البسيط في القرى إلى الأفضل.

وأكد أن "تحيا مصر"، أحيا مشروعات كانت متوقفة ومتعثرة لفترات طويلة، حيث هناك 14 مشروعًا بالمحافظة سيجرى افتتاحهم قريبًا، منهم 4 مشروعات جاهزة للافتتاح في القريب العاجل، مثل مستشفى بنبان قبلي ومنطقة صناعية ووحدة صحية»، مؤكدًا أن المحافظة كان بها 288 وحدة متوقفة على البنية التحتية، لكن الصندوق أقام البنية التحتية لها، كما أن الصندوق يلبي كل احتياجات المحافظة بسرعة.

وأردف، حتى في عز أزمة كورونا، لم يترك الصندوق أي شيء إلا وعمل به مثل المعدات والمطهرات وأجهزة التنفس الصناعي، وأنا أشكرهم وأشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يقدمه لنا، وبخاصة أنه أطلق مبادرات كثيرة، وكل يوم نرى ما هو جديد في مختلف محافظات الجمهورية.

ولفت، إلى أن الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار سيفتتح متحف إيزيس اليوم، وسيعقد اجتماعا بالغد مع المستثمرين في مجال السياحة.

فيديو قد يعجبك: