إعلان

"تبدأ بعد 30 سبتمبر".. مُتحدث الحكومة معلقًا على مهلة الشهرين لأوراق مخالفات البناء

10:59 م الأربعاء 09 سبتمبر 2020
"تبدأ بعد 30 سبتمبر".. مُتحدث الحكومة معلقًا على مهلة الشهرين لأوراق مخالفات البناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الغالبية العظمى من قيم التصالح في قرى مصر ومدنها أصبحت في متناول الجميع، ووصلت للحد الأدنى في بعض مخالفات القرى بـ50 جنيهًا للمتر، مشيرًا إلى أن المحافظات أعادت النظر في أسعار التصالح والتي انخفضت في بعضها مرتين.
وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء DMC"، اليوم الأربعاء، أن التسهيل الجديد الذي أقره رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي يتعلق بإمكانية قبول الأوراق غير المكتملة بحوزة المتصالح حاليًا مع دفع مبلغ جدية التصالح، مع إعطاء مهلة شهرين لاستكمال الأوراق.
وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء أن مهلة الشهرين تبدأ بعد 30 سبتمبر لاستكمال الأوراق فقط، ولن تقبل أي طلبات جديدة للتصالح بعد هذا التاريخ.
وذكر سعد أنه يجب على شاغل أي وحدة في عقار مخالف التقدم بالتصالح بهدف اكتساب وضع قانوني لوقف أي إجراء أو حكم ضد وحدته، ولا علاقة له بباقي شاغلي العقار غير الراغبين في التصالح الذين سيطبق عليهم القانون.
وعن استخراج صورة القمر الصناعي المطلوبة في بعض المخالفات قال سعد إن الوحدة المحلية ستدل راغب التصالح عن الجهة التي يمكن خلالها استخراج هذه الصورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان