إعلان

محافظ البحر الأحمر: "ماعنديش أي خسائر في الأرواح والمعدات جراء السيول"

12:05 ص الإثنين 07 سبتمبر 2020
محافظ البحر الأحمر: "ماعنديش أي خسائر في الأرواح والمعدات جراء السيول"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

أكد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، أنه لا يوجد أية خسائر في الأرواح أو المعدات والمنازل جراء السيول الشديدة التي ضربت المحافظة مؤخراً، مضيفًا:" لدينا تقلبات جوية سريعة جداً في المحافظة ولذلك قمت بعمل تجارب على استعداد المعدات المخصصة للتعامل مع ذلك لضمان جاهزيتها في أي وعليه أنا مستعد لأي شيء".

وأضاف "حنفي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الأحد، أن الأمطار حالياً متوقفة ولكن المحافظة مستعدة لأي هطول للإمطار مرة أخرى، لافتاً إلى أنه لا يوجد ما يشير إلى استمرار السيول، ولكننا مستعدون.

ولفت محافظ البحر الأحمر إلى أن القطع الذي طال طريق "سوهاج – سفاجا"، جارى إصلاحه الآن وهو يعمل بحارة واحدة فقط، متابعًأ: "أنا بطمئن الجميع مفيش خسائر تماماً عندي".

وفي سياق آخر، نفى ما أثير حول مدة فترة التصالح مع مخالفات البناء بعد 30 سبتمبر،مضيفًا: "بعض الناس أشاعوا أن الحكومة سوف تقوم بمد فترة التصالح وهذا أمر غير صحيح على الإطلاق ..ولن يحدث تماماً ولا يوجد مدة بعد 30 سبتمبر".

وتابع محافظ البحر الأحمر، :"أنا أول واحد فتحت أوكازيون تخفيض مخالفات البناء بعدما حصلت على موافقة رئيس الوزراء والتخفيضات من 30 إلى 40% حسب طبيعة كل منطقة".

فيديو قد يعجبك: