إعلان

"دور الانعقاد السادس للبرلمان ووفاة أمير الكويت".. أبرز ما في التوك شو

09:45 ص الأربعاء 30 سبتمبر 2020
"دور الانعقاد السادس للبرلمان ووفاة أمير الكويت".. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

"جلسة إجرائية لا غير".. وكيل البرلمان عن دعوة الرئيس السيسي لدور الانعقاد السادس من مجلس النواب

قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لانعقاد مجلس النواب، لدور الانعقاد السادس، هو أمر طبقًا للدستور، مشيرًا إلى أن الجلسة ستكون مجرد جلسة إجرائية لا غير.

سفير الكويت بالقاهرة ناعيًا الأمير صباح الأحمد: "نعزي أنفسنا والأمة العربية على فقدانه"

نعى السفير محمد صالح الذويخ سفير دولة الكويت بالقاهرة، الشيخ صباح الجابر الأحمد الصباح، قائلًا: "إن الأمة العربية فقدت رجلًا عظيمًا وحكيمًا، دأب في عمله خلال نصف قرن من الزمن، مضيفًا: "نعزي أنفسنا والأمة العربية على فقدان هذا الرجل العظيم".

عمرو حنفي: لا توجد أي إصابات بفيروس كورونا في البحر الأحمر

قال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إن نسبة السياحة بالمحافظة تفوق الـ 20% من كرواتيا وصربيا وهولندا، مشيرًا إلى أن هذه النسبة جيدة وفقًا للأوضاع الحالية وأزمة فيروس كورونا، مؤكدًا أنه لا توجد أي إصابات بفيروس كورونا في محافظة البحر الأحمر.

بلاعات رملية وجزر وحدائق.. تفاصيل خطة مواجهة السيول بالقاهرة الجديدة

كشف المهندس جمال طلعت، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، عن اتخاذ إجراءات جديدة للمساعدة في مقاومة مياه الأمطار والسيول المتوقعة في موسم الشتاء المقبل بالقاهرة الجديدة، بما يقلل من الآثار التي خلفتها في السنوات الأخيرة، مضيفًا أن الأعمال التقليدية التي تنفذها الهيئة هي تطهير شبكات وبالوعات صرف الأمطار، وتزويد نقاط تجميعها، ومراجعة طلمبات الصرف الصحي، ونظافة محيط غرف التفتيش، وفحص مولدات الطاقة بمحطات الصرف الصحي، يضاف إلى ذلك تزويد أقطار مواسير الصرف وإمكانية ازدواج خطوط ثانية إلى جانب الخطوط الموجودة.

جامعة القاهرة تكشف تفاصيل واقعة شجار عائلة طفل مع أطباء قصر العيني

قال الدكتور محمود علم الدين المتحدث باسم جامعة القاهرة، إن واقعة شجار وتهجم عائلة طفل على الطاقم الطبي بالقصر العيني، تعكس جزء من المعاناة التي يتعرض لها الأطباء والأطقم الطبية كاملة في المستشفيات التي تقدم خدمة جماهيرية عامة، مضيفًا: "إن هناك طفل تعرض لحروق في أماكن بأسفل جسمه وتم استقبال الحالة في القصر العيني وتم إجراء العلاج التحفظي المناسب في مثل هذه المواقف لعدة أيام".

فيديو قد يعجبك: