إعلان

مصور فيديو المدرس المتحرش يكشف تفاصيل الواقعة

12:58 ص الإثنين 28 سبتمبر 2020
مصور فيديو المدرس المتحرش يكشف تفاصيل الواقعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال محمد جمال الدين، الشخص الذي قام بتصوير واقعة تحرش أحد المدرسين بطفلة، إن تصويره لهذه الواقعة جاء بالمصادفة أثناء بحثه عن شقة جديدة مع زوجته وإن زوجته أول من شاهدت الواقعة من الطابق الرابع.

وأضاف جمال الدين، خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى الأحد، إن الشقة التي حدثت بها الواقعة تقع في الدور الأرضي وإنه قام بتصوير الواقعة بهدف توثيقها وإثباتها، نافيًا استهدافه للتشهير سواء بالمدرس أو بالطفلة.

وأشار إلى أن سعيه لإيقاف واقعة التحرش من خلال ندائه بالصوت على أحد أصدقائه لتنبيه المدرس المتحرش لتواجد شخص في العقار المواجه له واتصاله على الفور بعد ذلك بالشرطة للإبلاغ عن الواقعة.

ولفت إلى دخوله الشقة التي شهدت واقعة التحرش مع حملة الشرطة المكبرة وعلمه من شقيقة الطفلة أن والده منفصل عن والدته وإن والدته تعمل وغير متواجدة بالمنزل وإن شقيقته تحصل على درس خصوصي مع شقيقتها عند أحد الأشخاص، مشيرًا إلى إلقاء الشرطة القبض على المدرس بدون أن يتفوه بأي كلمة.

واستنكر محمد جمال الدين الانتقادات التي تعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي واتهامه بالتشهير، نافيًا نشره لمقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو قد يعجبك: