إعلان

"محكمة الأسرة رفضت".. زوج يطالب بإلغاء نسب أولاده بعد زواج 11 عاما

12:51 ص الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
 "محكمة الأسرة رفضت".. زوج يطالب بإلغاء نسب أولاده بعد زواج 11 عاما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:
قال محمد، صاحب دعوى إلغاء نسب أولاده، "طوال فترة زواجنا لم أشك في سلوكها، وخلال شهر ونصف من عودتي إلى مصر من عملي بأحد الدول الخليجية، اكتشفت اختفاء نقود وهواتف، ولاحظت وجود أرقام غريبة على هاتفها، حتى وصلتني رسالة من شخص يقول فيها أن زوجتي تخونني طوال فترة زواجنا مع شخص يقطن أمام منزل والدها".
وأضاف الزوج، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الإثنين، "قمت برفع قضية في محكمة الأسرة لإلغاء نسب أولادي بعد 11 عاما من الزواج"، مؤكدا أن محكمة أول درجة وهي محكمة الأسرة قامت بالفصل في جنحة الزنا، وهذا بوجود تقرير الطب الشرعي وتقرير المختبر، وقد تم إرفاق حكم الزنا مع تقرير الطب الشرعي مع تقرير المختبر وانتظرت الحكم.
وأوضح "فجأة المحكمة رفضت الدعوى في أول درجة، وقالت إن الطفل يلزم الفراش، وهذا بسبب أن تقرير المختبر صادر باللغة الانجليزية، وهذا بسبب أن التقرير يستخرج من معمل خاص؛ ومع ذلك تمت ترجمة التقرير في مركز ترجمة معتمد.
وأشار إلى أن الفيصل لديّ هو تقرير الطب الشرعي وهو الجهة الحكومية، مؤكدا أن زوجتي أخذت حكما في قضية الزنا بـ3 سنوات وهاربة مع الشخص المتهم معها.
واستكمل أن الشخص المتهم مع زوجتي هو الأب الفعلي للأولاد الثلاثة، وهو بيته يقع بجوار بيت أهلها، مؤكدا أن المهتمة أخرجت فيديو روت خلاله وقائع واتهامات لا تمت للواقع بصلة.

فيديو قد يعجبك: