إعلان

يقف بجوار الحق.. الجلاد: ساويرس دافع عني ورفض إقالتي من المصري اليوم

01:35 ص الأربعاء 02 سبتمبر 2020
يقف بجوار الحق.. الجلاد: ساويرس دافع عني ورفض إقالتي من المصري اليوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة "أونا" والتي تضم مواقع (أونا– مصراوي– يلا كورة– شيفت– والكونسلتو)، إنه تجمعه علاقة صداقة قوية مع المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس منذ حوالي 15 عامًا حتى الأن.

وأضاف "الجلاد"، في لقائه ببرنامج "يومين وبس"، المذاع على فضائية "المحور"، اليوم الثلاثاء، أن ساويرس دافع عنه بشده ضد النظام في فترة مبارك خاصة بعد طلب وزير الإعلام أنس الفقي التقدم باستقالته على خلفية نشره لقانون "البث الفضائي" في الصحيفة.

وأوضح أن "ساويرس" دخل في معركة شديدة مع الفقي خلال الاجتماع، قائلًا: "نجيب طلع منه إعصار وقتها وأنا كنت مستغرب حديثه بهذا الشكل، وبص لأنس الفقي وقاله شوف إحنا مجلس إدارة المصري هذا الرجل رئيس التحرير ولن يتم تغييره أو إقالته هو أنتم الحكومة عايزين تشيلوا وتحطوا زي ما أنتم عايزين، متقولش الكلام دا وإحنا رافضين هذا القرار".

وأكد أن دفاع ساويرس عنه ليس من فراغ، فهو صديقي وعلاقتنا قوية منذ سنوات لكونه أحد المساهمين في المصري اليوم، والمالك لمؤسسة "أونا نيوز"، مؤكدًا أنه رجل بمعنى الكلمة يقف بجوار الحق، ولا يتدخل على الإطلاق في أي عمل صحفي ينشر في المصري اليوم أو في المواقع التابعة لـ"أونا"، وفي بعض الأحيان كان يُهاجم في المصري اليوم وكان لا يعترض على النشر ويرسل الرد الخاص به لنشره في الصحيفة أو الموقع.

فيديو قد يعجبك: