إعلان

"بنبني مصر".. الإسكان: رصدنا مخالفات بناء في المدن الجديدة- فيديو

12:08 م الإثنين 14 سبتمبر 2020
"بنبني مصر".. الإسكان: رصدنا مخالفات بناء في المدن الجديدة- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور وليد عباس معاون وزير الإسكان لشؤون المجتمعات العمرانية، إن الدولة تعكف على بناء مصر الجديدة لجميع المواطنين بكافة المستويات، مشيرًا إلى أنه عند عمل مدينة ناجحة يجب أن يكون بها كل مستويات الإسكان إلى جانب قاعدة اقتصادية قوية والتي تعني الصناعة والتجارة، بداية من العامل وصولا للمهندس وكل المستويات في الشركة.

وأضاف "عباس" في حواره لفضائية "دي إم سي" اليوم الاثنين، أنه لا يمكن إقامة مدينة على مستوى إسكان واحد، وإنما وجود كل المستويات، حيث الإسكان الاجتماعي والإسكان المتوسط وفوق المتوسط، موضحًا أن هناك حوالي مليون وحدة تم تنفيذهم للإسكان الاجتماعي والمتوسط، وهناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي بتنفيذ مليون وحدة آخرين وتم البدء في التخطيط لهم لتوفير وحدات لكل المواطنين.

وتابع، أن الدولة نجحت في بناء وحدات بوفرة كبيرة في الإسكان الاجتماعي و دار مصر، وستتحقق وفرة ايضا في الاسكان الاجتماعي المميز قريبا، مؤكدًا أن الوزارة تتيح الوحدات لجميع المواطنين وعلى أساس مستوى كل فرد، كاشفا أن هناك وحدات منخفضة السعر وأخري مرتفعة.

وأردف، معاون وزير الإسكان لشؤون المجتمعات العمرانية، أنه تم رصد مخالفات في المدن الجديدة، منها بناء دور مخالف، أو مخالفة تصريحات البناء والتصاميم، مؤكدا أن هناك متابعات بشكل مستمر وأي مخالفة يتم رصدها.

فيديو قد يعجبك: