إعلان

سكك حديد مصر: نسير بخطوات متوازنة لتطوير المرافق وغرامات لعدم ارتداء الكمامات

10:01 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2020
سكك حديد مصر: نسير بخطوات متوازنة لتطوير المرافق وغرامات لعدم ارتداء الكمامات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة سكك حديد مصر، إن جميع العاملين بالسكك الحديد ونواب الهيئة والمندوبين والفنيين يقوموا بدور كبير جدًا في الحفاظ على مرفق السكك الحديد للحفاظ على مكتسبات التطوير التي ستستمر بصورة أكبر المرحلة القادمة، مشيرًا إلى أن هناك تطوير في جميع قطاعات السكة الحديد سواء البنية الاساسية أو الوحدات المتحركة أو المزلقانات، قائلًا: "كل مجال يمس السكة الحديد نقوم به بأعمال التطوير، وهو مكتسب في السكة الحديد كنا نعاني منه بشكل كبير جدًا".

وأضاف "رسلان" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" اليوم الثلاثاء، أنه منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي حكم مصر وهو يولي قطاع النقل أولوية كبيرة ومن ضمنه السكك الحديد، موضحًا: "نسير بخطوات متوازنة لتطوير مرفق السكك الحديد ليليق بالمواطن والشعب المصري، والقادم أحسن".

وتابع، أنه يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمتابعة مع وزارة الصحة، ونولي هذا الأمر أهمية خاصة، موضحًا أن عمال الأمن الإداري يعترضوا الركاب غير مرتدين الكمامة، وشبابيبك القطارات خارج المحطة توفر الكمامات، مؤكدًا أن هيئات التفتيش ستزيد من مرورها داخل القطارات للتأكد والتنبيه على كافة الركاب بارتكاب الكمامة.

وأكد: "أن هناك ضوابط لتطبيق الإجراءات الاحترازية، كما أنه يتم تنفيذ غرامات بقيمة 50 جنيه على الركاب الذين لا يرتدون الكمامات في القطارات".

فيديو قد يعجبك: