إعلان

نشرة التوك شو| مخالفات البناء مالهاش دية بعد 30 سبتمبر وأزمة "جزمة الأهلي

11:21 ص الثلاثاء 01 سبتمبر 2020
نشرة التوك شو| مخالفات البناء مالهاش دية بعد 30 سبتمبر وأزمة "جزمة الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

متحدث الحكومة: مخالفة البناء بعد 30 سبتمبر لن يكون لها "دية" وستخضع للإزالة الفورية

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مواجهة الدولة لمخالفات البناء يصب في مصلحة جميع المواطنين وذلك بسبب التأثير السلبي للبناء العشوائي وغير المخطط بالضغط على مرافق الدولة، فضلا عن تسبب مخالفات البناء في فقدان مصر 12% من الرقعة الزراعية.

"30 سبتمبر الفرصة الأخيرة".. الحكومة: لا مد لمهلة التصالح فى مخالفات البناء

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن فترة مهلة الـ6 شهور ستنتهي يوم 30 /9 وهي الفترة الثانية من تلقي طلبات التصالح علي مخالفات البناء.

النيابة الإدارية: سيدة المحكمة لا تمارس العمل القضائي بسبب ظروف نفسية

عقب المستشار محمد سمير، المتحدث باسم هيئة النيابة الإدارية، على مقطع الفيديو الذي يوثق مشادة كلامية بين ضابط برتبة مقدم وأحد أعضاء هيئة النيابة الإدارية، إنه جاري حاليًا فتح تحقيق بالتفتيش القضائي للتحقيق في الواقعة وإصدار قرار نهائي.

تامر أمين ردًا على قرار الأعلى للإعلام: "جزمة الأهلي فوق الكل ليس إسقاطًا على أحد"

عقب الإعلامي تامر أمين على قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإجرائه معه تحقيقًا فيما صرح به في برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، في حلقة الخميس الماضي، تعقيبًا على انتقالات اللاعبين بين الأندية، قائلا: “الأهلي رقبته فوق الجميع، وجزمة الأهلي فوق الكل".

محامي بالنقض: القانون يمنع عقاب المضطرب نفسيًا لعدم إدراكه لأفعاله

قال المستشار طاهر الخولي، المحامي بالنقض، إن عضو النيابة الإدارية وصاحبة واقعة التعدي على ضابط شرطة بمحكمة مصر الجديدة تقع تحت طائلة 3 مواد من قانون العقوبات.

فيديو قد يعجبك: