إعلان

"جريمة إبادة"..وزير العدل اللبناني السابق عن انفجار مرفأ بيروت

08:04 م السبت 08 أغسطس 2020
"جريمة إبادة"..وزير العدل اللبناني السابق عن انفجار مرفأ بيروت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء أشرف الريفي، وزير العدل اللبناني الأسبق، إن ما حدث في مرفأ بيروت جريمة إبادة، ولابد من محاسبة الفاسدين، مشيرًا إلى أن رغبة في محاسبة المسؤول عن إدخال المتفجرات إلى مرفأ بيروت".

وأضاف "الريفي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أن الشعب اللبناني يرغب في إسقاط طبقة النخبة السياسية الحاكمة الفاسدة، واستبدالها بطبقة سياسية وطنية تحقق طموحات الشعب اللبناني، وتعمل على تقوية علاقات لبنان مع الدول العربية، موضحًا أن اللبنانيون لن يقبلوا استمرار الوضع كما هو عليه.

وتابع، أن هناك فاصل كبير بين الطبقة السياسية الحاكمة وبين الشعب اللبناني، مؤكدًا: "لن نسمح لـ حسان دياب بالتواجد على رأس الحكومة والدعوة لانتخابات مبكرة غير كاف".

واردف، وزير العدل اللبناني الأسبق، أن الوضع في لبنان في تطور مستمر والمتظاهرين في لبنان مصممون على إسقاط الطبقة السياسية الحاكمة، قائلا: "نحن عرب ولسنا فرسا ونرفض تدخل إيران في لبنان"، موضحًا أن بيروت تعرضت لأضرار كبرى حتى في المباني.

وأوضح، أن حزب الله حول لبنان إلى بؤرة إرهاب وباتوا يحملون السلاح في لبنان، وهناك معسكرات تدريب للحوثيين في لبنان برعاية حزب الله، مؤكدًا: "نحن جزء من الأمة العربية ولن نكون جزء من إيران على الإطلاق".

فيديو قد يعجبك: