إعلان

نشرة التوك شو| حرب على "سبوبة الدروس" وأسباب انخفاض مصابي كورونا

11:56 ص الأربعاء 05 أغسطس 2020
نشرة التوك شو| حرب على "سبوبة الدروس" وأسباب انخفاض مصابي كورونا

كتب - معتز عباس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

رئيس أقسام الباطنة بعين شمس يكشف أسباب انخفاض المصابين بكورونا في مصر

قال الدكتور أشرف عقبة، رئيس أقسام الباطنة والمناعة بجامعة عين شمس، إن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا خلال آخر أسبوعين يرجع لنجاح المنظومة الطبية في مصر في مواجهة الفيروس والفهم الواضح من جانب المواطنين للإجراءات الاحترازية.

"سبوبة بالمليارات".. وزير التعليم: نخوض حربًا لإيقاف الدروس الخصوصية

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن طريقة الامتحانات المحفوظة مسبقا بالمرحلة الثانوية انتهت، مضيفًا: "الناس فاكرة لو حفظت الكتاب صمَّ هتنجح، لا بالنظام الجديد لو حفظت صم ممكن يسقط".

هل حدث تغير في شراسة فيروس كورونا.. مكافحة العدوى تجيب

قال الدكتور إيهاب عطية، مدير إدارة مكافحة العدوى بوزارة الصحة والسكان، إنه لم يثبت حتى الآن انتقال فيروس كورونا عن طريق الهواء وإن منظمة الصحة العالمية نفت حدوث تغير في شراسة الفيروس.

حماية المستهلك: القانون يضمن حق استبدال واسترجاع السلع خلال 30 يومًا

قال الدكتور أحمد سمير، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز قام بجولات في مختلف الميادين العامة خلال الأيام الماضية لتلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها.

وزير التعليم: أوائل الثانوية نوابغ في أي نظام.. ووداعًا لطريقة التقييم القديمة

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن عبور امتحانات الثانوية العامة بنجاح جاء نتيجة مجهود فريق عمل كبير سواء داخل الوزارة من معلمين وإداريين أو الحكومة، وبدعم كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب الرؤية والتوجه نحو تطوير الدولة، الذي لولاه لما كان هذا النجاح.

فيديو قد يعجبك: