إعلان

"لا أحد فوق القانون".. أحمد موسى عن اعتداء مستشارة على ضابط بمحكمة مصر الجديدة

08:46 م الإثنين 31 أغسطس 2020
"لا أحد فوق القانون".. أحمد موسى عن اعتداء مستشارة على ضابط بمحكمة مصر الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن تطاول مستشارة بالنيابة الإدارية بالقول على ضابط شرطة برتبة مقدم في محكمة مصر الجديدة يمثل إهانة لجميع المواطنين ولهيئة الشرطة ولها كسيدة.

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد" اليوم الاثنين، أنه لا أحد فوق القانون وإن التصوير يمثل جريمة بدون إذن داخل المحاكم، لافتًا إلى أن سرعة التحقيق في هذه القضية جاء بسبب وقوعها أمام مكتب مدير النيابة بالمحكمة.

وتابع بأن إقدام المستشارة على خلع الرتبة العسكرية من كتف الضابط يعد جريمة وإهانة لهيئة الشرطة وليس فقط للضابط، مشددا على ضرورة أن تأخذ العدالة مجراها حتى النهاية.

وكلف المستشار عصام المنشاوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الإثنين، إدارة التفتيش القضائي بالتحقيق في واقعة تعدي مستشارة بالنيابة على ضابط بمحكمة مصر الجديدة.

وصرح المستشار محمد سمير، المتحدث باسم النيابة الإدارية في بيان بأن القرار في ضوء ما تداولته وسائل الإعلام بتعدي سيدة تبين أنها عضو بالنيابة الإدارية على ضابط بمحكمة مصر الجديدة.

وكانت النيابة العامة أخلت سبيل المستشارة نهى الإمام بكفالة 2000 جنيه في واقعة التعدي على الضابط بالسب ونزع "الكتافات" الخاصة به.

فيديو قد يعجبك: