إعلان

القابضة لمصر للطيران تنفي زيادة أسعار التذاكر لتعويض الخسائر

01:28 م الإثنين 31 أغسطس 2020
القابضة لمصر للطيران تنفي زيادة أسعار التذاكر لتعويض الخسائر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الطيار رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن إنه لا يمكن أن يتحمل الراكب الخسائر التي تتعرض لها شركة مصر للطيران، نافيًا وجود أي زيادات في أسعار التذاكر لتعويض هذه الخسائر، مشيرًا إلى أن هناك عروض وتخفيضات الفترة الحالية لتشجيع الركاب للعودة للسفر داخليًا وخارجيًا.

وأضاف "زكريا" في حواره عبر "سكايب" لبرنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم الاثنين، أن الشركة تقوم عروض داخلية لشركات السياحة والمجموعات، حيث رحلات الشارترز، وخارجيًا لتكون لبعض الدول وليس كلها، حيث أن كل فترة يتم عمل عروض لمجموعة من كل البلاد لترويج الحركة طبقًا لعدد الركاب، والإقبال على السفر بالنسبة للبلاد.

وتابع، أن تلك التخفيضات تصل من 20 إلى 25%، ومنها باريس ودول الخليج، موضحًا أن الشركة تقوم بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية طبقا لمنظمة الصحة العالمية ابتداء من ركوب الراكب للمطار وحتى خروجه من الطائرة.

وأكد أنه من ضمن تلك الإجراءات الاحترازية الحفاظ على التباعد الاجتماعي في الطائرة وتقليل العامل البشرى، كما أنه من الممكن حجز تذاكر الطيران من خلال ماكينات صرف آلى من المطار أو حجزها من المنزل من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة.

فيديو قد يعجبك: