إعلان

"تحرش طباخ بفتيات دار أيتام وخطة التعليم العالي للعام الدراسي الجديد" ..أبرز ما في التوك شو

10:33 ص الإثنين 31 أغسطس 2020
"تحرش طباخ بفتيات دار أيتام وخطة التعليم العالي للعام الدراسي الجديد" ..أبرز ما في التوك شو

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

التعليم العالي: كل الجامعات ستعرض خطتها للعام الدراسي المقبل

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، إن الوزارة وضعت الخطة الكاملة للتعامل مع العام الدراسي المقبل طبقا لكل المستجدات والتقارير العالمية في هذا المجال، مشيرًا إلى أن الجامعات بعد موافقة المجلس الأعلى للجامعات تشرع في التفاصيل الخاصة بالمناهج والبرامج الدراسية، موضحًا أن كل كلية ومعهد وبرنامج له خصوصية لابد أن نتعامل معها.

"نجدة الطفل" تكشف تفاصيل تحرش طباخ بفتيات فى دار أيتام بمصر القديمة

قال صبري عثمان، رئيس خط نجدة الطفل، إن فتاة تبلغ من العمر 21 عاما بدار "مبرة المرأة الجديدة" بمصر القديمة، تواصلت مع خط نجدة الطفل، يوم 27 أغسطس، للاستغاثة بسبب قيام طباخ بالدار بالتحرش بالفتيات، لافتا إلى أن الفتيات أبلغوا المشرفة عن الواقعة التى بدورها أبلغت مديرة الدار، التي قامت بطرده من الدار دون إبلاغ النيابة، مضيفا أنه تم إبلاغ النيابة العامة باستغاثة الطفلة التى تولت التحقيقات.

نقيب الزراعيين: مصر فقدت أكثر من 1.2 مليون فدان من أجود الأراضي الزراعية

قال الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين، أن التعديات على الأراضي الزراعية هي قضية أمن قومي، مشيرًا إلى أن القانون حظر البناء على الأراضي الزراعية واستثنى من ذلك مشروعات النفع العام التي تقيمها الحكومة كالمدارس والمستشفيات ومشروعات الإنتاج الزراعي والداجني والسكن الخاص في القرى، كما أن مصر خسرت أكثر من 1.2 مليون فدان من أجود الأراضي الزراعية من عام 1984 وحتى 2007 وفقا لتقرير صادر عن وزارة الزراعة عام 2010.

وزير التموين: خلال 3 سنوات لم تحدث زيادة حقيقية للأسعار

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه خلال 3 سنوات لم تحدث زيادة حقيقية في الأسعار وإنه تم ضبط التضخم والجنيه أصبح له قيمة.

وزيرة التضامن: غلق 3 حضانات لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية

كشفت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن غلق 3 حضانات لم يلتزم القائمون عليها بتطبيق الإجراءات الاحترازية والطبية المتعلقة بمواجهة فيروس كورونا.

وأضافت "القباج"، أنه تم إصابة مشرفتين بفيروس كورونا، في بعض الحضانات وتم إيقافهم عن العمل واتخاذ كافة الإجراءات الوقاية والطبية، وتبين عقب ذلك عدم إصابة أي من الأطفال بالفيروس.

فيديو قد يعجبك: