إعلان

"غلق فوري للمخالفين".. السياحة: تخصيص خط ساخن لتلقى الشكاوى الخاصة بالفنادق

10:53 ص الإثنين 03 أغسطس 2020
"غلق فوري للمخالفين".. السياحة: تخصيص خط ساخن لتلقى الشكاوى الخاصة بالفنادق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قالت الدكتورة غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار، إن الوزارة قامت بمراجعة الضوابط مع الفنادق عن طريق كتابتها والإعلان عنها لجميع العاملين ومالكي تلك الفنادق، وذلك للتأكد من تطبيقها في الفنادق، مشيرة إلى أنها تتمنى للسائحين قضاء عيد أضحى سعيد وزيارة الأماكن الشاطئية الجميلة لكن مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعية للوقاية من فيروس كورونا والعاملين أيضًا.

وأضافت "شلبي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أن الوزارة قامت بإنشاء غرفة عمليات خاصة بفترة العيد تحديدًا، حيث أنه تم عمل زيارات مفاجئة للفنادق للاطمئنان على تطبيق الإجراءات الاحترازية في الفنادق ومراكز الغوص والأنشطة البحرية.

وأكد، أن التعامل مع المخالفين يكون بغلقها فورًا ولا يوجد تهاون أبدًا، قائلة: "مفيش تهاون دي سمعة مصر وأحنا تعبنا جدًا حتى الوصول لهذه الدرجة من الاطمئنان من قبل السائحين"، موضحًة أن هناك فارق كبيرًا بين نسبة إقبال المصريين للفنادق والأماكن السياحية من عيد الفطر وعيد الأضحى.

واردفت، نائب وزير السياحة والآثار، أن عيد الأضحى كان هناك أعداد أعلى بكثير، ما يدل على ثقة المواطنين في الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوزارة، مؤكدة أنه لم يتم رصد أي مخالفات للفنادق حتى الآن، كما أنه يوجد خط ساخن وهو 19654 لتلقى وزارة السياحة أي شكاوى خاصة بالفنادق.

فيديو قد يعجبك: