إعلان

حماية المستهلك: ننسق مع وزارة التربية والتعليم لاسترداد مصاريف "الباص" للترم الثاني

10:41 ص الإثنين 03 أغسطس 2020
حماية المستهلك: ننسق مع وزارة التربية والتعليم لاسترداد مصاريف "الباص" للترم الثاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور أحمد سمير فرج، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، أن الجهاز يختص بالسلع وتقديم الخدمات، وبالتالي فأن خدمة التعليم هي إحدى الخدمات التي تقدم للمستهلكين، مشيرًا إلى أنه يتم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم لاسترداد مصاريف الباص للنصف الثاني من الترم الثاني.

وأضاف "سمير فرج" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أنه سيتم استرداد أموال الباص بالمدارس من النصف الثاني للتيرم الثاني، موضحًا أنه اعتبارًا من غدًا سيكون هناك تنسيق مع الوزارة سريعًا من أجل البدء في الإجراءات وهل سيتم رصد المبالغ لأولياء الأمور أم سيتم خصمها من المصروفات.

وتابع، أن منظومة التعليم منظومة متكاملة، أى أن المدارس وأولياء الأمور شركاء، ويقعون تحت مسئولية وزارة التربية والتعليم، موضحًا أنه لابد أن يكون هناك تنسيق تام بحيث ألا يكون هناك ضرر قد يؤثر ويعرقل العملية التعليمية.

واردف، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، أن هناك شكاوى بشكل مباشر وأخرى من وسائل التواصل الاجتماعي التي تم رصد هذه الظاهرة من خلالها، موضحًا أن الجهاز يحاول أن يصل للمستهلك المصري وجعله يقدم شكاوى، وتوفير الخط الساخن له وهو 19588، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالجهاز وتطبيق الهاتف الذى يقدم نصائح وعرض كل الأحداث الحديثة داخل وخارج مصر.

فيديو قد يعجبك: