إعلان

"التقرير النهائي لسد النهضة وخطة تطوير الشهر العقاري".. أبرز ما في التوك شو

10:03 ص الإثنين 24 أغسطس 2020
"التقرير النهائي لسد النهضة وخطة تطوير الشهر العقاري".. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

وزير الاتصالات يعلق على تسريب بيانات عملاء إحدى شركات المحمول

علق الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على واقعة تسريب بيانات العملاء من إحدى شركات الاتصالات، مؤكدًا أنه تم تكليف الجهاز القومي للاتصالات بالتحقيق في الأمر وإصدار تقرير عنه.

الري: رفع التقرير النهائي بشأن مفاوضات سد النهضة لجنوب أفريقيا الجمعة المقبلة

قال محمد السباعي، المتحدث باسم وزارة الموارد المائية والري، إنه من المقرر استئناف مفاوضات سد النهضة الإثيوبي غدا بعد تقديم كل من مصر والسودان وإثيوبيا مقترحات واختيار عضوا فنيًا وآخر قانونيًا عن كل دولة.

الصحة: سيطرنا على الموجة الأولى لكورونا ولم ننتصر على الفيروس حتى الآن

قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، إن مصر بدأت السيطرة على الموجة الأولى لفيروس كورونا ولكنه لم يتم الانتصار على هذه الموجة حتى الآن، وذلك بفضل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة والتزام المواطنين بهذه الإجراءات من خلال ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي والرعاية الصحية المبكرة.

وزير العدل: خطة لتطوير مكاتب الشهر العقاري خلال 8 أشهر

قال المستشار عمر مروان، وزير العدل، إن نسبة التكدس في غالبية مكاتب الشهر العقاري انخفضت عن السابق بنسبة تتراوح ما بين 40 و45%، مضيفًا أنه من المقرر الانتهاء من خطة تطوير مكاتب الشهر العقاري في خلال 8 أشهر، لافتًا إلى التعاقد مع شركات وعمال للقيام بمهمة الحفاظ على المظهر الحضاري للمحاكم.

7203 مستفيد من الصحفيين للعلاوات الخمس

قال اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، إنه تم تشكيل لجنة لمراجعة موقف المؤسسات الصحفية القومية والعاملين في القطاع الخاص من صرف العلاوات الخمس، مضيفًا أنه تم حصر المنشآت سواء في القطاع الخاص أو المؤسسات الصحفية القومية وتم الانتهاء اليوم من مراجعة المؤسسات الصحفية وتحديد المؤسسات الصحفية القومية المستحقة للعلاوات والتي تتمثل في مؤسسات الأهرام والأخبار ودار الهلال وروزا اليوسف ودار المعارف ووكالة أنباء الشرق الأوسط ودار التحرير والشركة القومية للتوزيع بإجمالي مستفيد 7203 صاحب معاش.

فيديو قد يعجبك: