إعلان

القابضة للمطارات: جميع الموانئ المصرية مجهزة بالكاميرات الحرارية

10:57 ص الأحد 23 أغسطس 2020
القابضة للمطارات: جميع الموانئ المصرية مجهزة بالكاميرات الحرارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال المهندس محمد سعيد محروس، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، إنه يتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا منذ عودة الطيران أول يوليو الماضي، مشيرًا إلى أنه تم استقبال رحلتين طيران أمس السبت من بولندا.

وأضاف "محروس" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الأحد، أن الراكب بمجرد نزوله من الطائرة يكون مرتديًا للكمامة، وعقب وصول الركاب لصالة الوصول يتم تأمينهم بكاميرات حرارية وفي حالة ارتفاع درجة حرارة أحد القادمين من الخارج تضع هذه الكاميرا علامة عليه ويبدأ التعامل معه من خلال الحجر الصحي.

وتابع: "كل المطارات المصرية مجهزة بالكاميرات الحرارية سواء السفر أو الوصول"، موضحًا أنه يتم توجيه السائحين لمنطقة الجوازات عن طريق "كود برنت على أراضي المطارات تجنبًا للزحام يعقبه منطقة الجمارك ومن ثم التوجه إلى الفنادق بدون زحام تحسبًا لأي إصابات.

واردف، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أنه يتم تعقيم الشنط والأمتعة قبل وضعها على السير أو دخولها للطائرات، وعقب انتهاء كل رحلة يدخل طقم من المطار لتعقيم كل الأماكن التي كان بها الركاب سواء صالات أو الطائرات.

فيديو قد يعجبك: