إعلان

"الموجة الثانية من كورونا ووقف إطلاق النار في ليبيا"..أبرز ما في التوك شو

10:16 ص الأحد 23 أغسطس 2020
"الموجة الثانية من كورونا ووقف إطلاق النار في ليبيا"..أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

مجلس مشايخ ليبيا: مصر بقيادة السيسي لعبت دورًا كبيرًا في حل الأزمة الليبية

علق محمد المصباحي، رئيس ديوان المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا، على ما نشره الرئيس عبدالفتاح السيسي، على حسابه الشخصي عبر "فيس بوك" حول البيانات الصادرة عن المجلس الرئاسي، ومجلس النواب في ليبيا بوقف إطلاق النار على كافة الأراضي الليبية، قائلًا: "إن مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لعبت دورًا كبيرًا في حل الأزمة الليبية".

التعليم العالي: المستشفيات الجامعية جاهزة تحسبًا لموجة ثانية من كورونا

قال خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن المستشفيات الجامعية جاهزة لأي موجة ثانية لفيروس كورونا، مؤكدا أن الأدوية لم تنقص الفترة الماضية ولدينا «مخزون» كافٍ.

الأعلى الشؤون الإسلامية: السيسي يهتم بتجديد الخطاب الديني بشكل مباشر

قال عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن هناك عددا من الرسائل التي أرسلها الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال لقاءه بوزير الأوقاف، وهناك اهتمام بالغ من القيادة السياسية، على أهمية تلك الرسالة بذلك التوقيت، وأهم ما في الأمر، هو متابعه الرئيس بنفسه لتجديد الخطاب الديني.

مجدي العلواني: المخلفات الطبية تؤثر سلبًا على الحياة البحرية

قال الدكتور مجدى العلواني، رئيس قسم علوم البحار بجامعة قناة السويس، إنه تم رصد مخلفات طبية من قفزات وكمامات، فى البحر، الأمر الذى يؤثر سلباً على الحياة البحرية فى البلاد، مشيرًا إلى الجامعة تطرح بعض المبادرات بجعل الشواطئ خالية من المواد البلاستيكية والأشياء الجديدة التى ظهرت مع وباء كورونا.

أشرف عقبة: الموجة الثانية من كورونا تختلف من دولة لأخرى

قال الدكتور أشرف عقبة، رئيس أقسام الباطنة العامة والمناعة بكلية الطب جامعة عين شمس، إن الموجة الثانية لفيروس كورونا تختلف من دولة لأخرى، موضحًا أن دولًا مثل الولايات المتحدة والبرازيل والهند وروسيا مازالت حتى اللحظة تعاني من الموجة الأولي لعدم انحسار أعداد الإصابات.

فيديو قد يعجبك: