إعلان

الإبراشي: قطر قاعدة لتدمير الدول العربية وجاسوس ينادي بـ"الوطنية"

12:19 ص الجمعة 21 أغسطس 2020
الإبراشي: قطر قاعدة لتدمير الدول العربية وجاسوس ينادي بـ"الوطنية"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن قطر دويلة التناقضات الصارخة، وقاعدة لتدمير الدول العربية، وبالأخص مصر، موضحاً أنه فى الوقت الذى تنتقد فيه الدوحة التطبيع مع إسرائيل، يوجد بينها وبين إسرائيل علاقات منذ سنوات، مضيفًا: "العلاقات بين قطر وإسرائيل قديمة وتقيم علاقات وثيقة مع مع تل أبيب".

وأضاف الإبراشي، خلال برنامجه "التاسعة"، المُذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الأموال القطرية سبب خراب الكثير من الدول فى المنطقة، مشدداً على أن أبرز التناقضات التى تميز دويلة قطر هى زعمها محاربة الإرهاب وهى أكبر داعم له.

ولفت مقدم "التاسعة"، إلى أن قناة الجزيرة آلة مخابراتية عسكرية تستخدمها قطر للهجوم على مصر وتزييف الحقائق، من أجل النيل من البلاد وتفكيكها، مشيراً إلى أن أجندت قطر الرامية إلى تدمير وتخريب دول المنطقة، يؤكد أننا أمام "جاسوس يحدثك عن الوطنية".

وتابع الإبراشي: "قديماً عندما كنا نقول لهم لماذا تجمعكم علاقات قوية بإسرائيل كانوا يقولون لنا أحنا دولة صغيرة سبونا لأننا من حقنا نحمى نفسنا"، مشدداً على أن أبرز علامات التطبيع بين قطر وإسرائيل أموال المرتبات التى ترسلها الدوحة إلى تل أبيب من أجل مرتبات "حماس"، مضيفاً: "العار والخذى على وجههم وعلى روؤسهم وأجسادهم ويحدثوك عن مواجهة التطبيع".

فيديو قد يعجبك: