إعلان

شعبة الذهب: الانخفاض الحالي في سعر الذهب هو محاولات لجني الأرباح

11:49 م الخميس 20 أغسطس 2020
شعبة الذهب: الانخفاض الحالي في سعر الذهب هو محاولات لجني الأرباح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال وصفي واصف رئيس شعبة الذهب بإتحاد الغرف التجارية ان الانخفاض الذى حدث فى سعر الذهب خلال اليومين الماضيين نتيجة ارتفاع سعر الدولار والحرب الكلامية حول الانتخابات الأمريكية وأنها قد تتم عن طريق البريد لمنع انتشار فيروس كورونا.

أوضح واصف، في مداخلة هاتفية مع مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء dmc"، أن الذهب يتحرك مابين ارتفاع وانخفاض خلال 10 دقائق طوال اليوم فى حيز ضيق فبعد ان قفز فوق 1000 جنيه للجرام وصل الأن حوالى 850 جنيه لجرام 21.

أضاف أن الانخفاض الحالي هو محاولات لجنى الأرباح ممن اشتروا الذهب خلال الفترة الماضية، وطالما لم يتم علاج اسباب ارتفاع الذهب سيعاود الارتفاع مرة ثانية، ومضيفًا: ننصح المواطنين بشراء الذهب في الفترة الحالية.

وتابع رئيس شعبة الذهب بإتحاد الغرف التجارية: الإتفاق بين المقبلين على الزواج أثناء شراء الذهب لم يعد بالجرام ولكن بمبالغ مالية محددة بين الطرفين وذلك بسبب ارتفاع أسعار الذهب مؤخرًا وهذا يؤدى لتراجع أرباح التاجر والمصنع للذهب، مضيفًا: ظروف ارتفاع اسعار الذهب لم تعد تسمح لأهالى العروسة طلب كميات كبيرة من الذهب.

وقال رئيس شعبة الذهب بإتحاد الغرف التجارية، أن تكلفة المصنعية للذهب ارتفعت خلال الفترة الماضية بسبب فقد مراحل التصنيع مما زاد من مصنعية الذهب خاصة مع تراجع الطلب.

كما أكد أن محاولات التوصل للقاح لكورونا سيكون له تأثير في الأسواق على أسعار الذهب ولكن لم نرى شىء ملموس حتى الأن بالنسبة للقاح.

ولفت رئيس شعبة الذهب بإتحاد الغرف التجارية، إلى أن من يريد الاستثمار فى الذهب عليه استغلال تلك الفترة باعتبارها فترة مناسبة للإستثمار.

فيديو قد يعجبك: