إعلان

كاتب صحفي: حماس تقتل وتعذب الفلسطينيين وليست حركة مقاومة

10:54 ص الخميس 20 أغسطس 2020
كاتب صحفي: حماس تقتل وتعذب الفلسطينيين وليست حركة مقاومة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الكاتب الصحفي محمود بسيوني، إن قطر وتركيا وإيران يتحركون دائمًا للسيطرة على مقدرات المنطقة من خلال عناصر محلية الداعمة.

وأضاف "بسيوني"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى الفضائية المصرية، اليوم الخميس، أن المخابرات التركية ابتلعت جماعة الإخوان وتنفذ عمليات تجنيد لقيادات في حركة حماس وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة، منهم الإرهابي سيف عبد الفتاح وعدد من قيادات الجماعة على الجنسية التركية.

وأشار إلى أن تركيا وقطر تستخدمان حماس بشكل يخدم مصالحهما في القضية الفلسطينية، لافتًا إلى أنها ليست حركة مقاومة، حيث تحاول تركيا وقطر وقف أي دعم للقضية الفلسطينية من خلال استخدام حماس.

وأردف أن تركيا وقطر لا يريدان السلام، لكنهما يريدان استمرار القضية الفلسطينية بهذا الشكل حتى يستطيعا أن يؤثرا فيهم ويكون لهما دورًا إقليميًا أكبر كثيرًا من حجمهما، لافتًا في الوقت ذاته إلى أن حركة حماس تقتل وتعذب الفلسطينيين وسبق لها منذ 3 سنوات هدم مسجد واعتقال من كان فيه.

وأكد أن الموساد الإسرائيلي اخترق حركة حماس، ضاربًا المثل بذلك على هروب عز الدين حسين القيادي الحمساوي إلى داخل إسرائيل، لافتًا إلى أن إسرائيل تحتوي على مستوطنة يسكنها العناصر الهاربة من حماس.

فيديو قد يعجبك: